الأحد، 21 يونيو، 2015

((Their Story ((42


القراءة من اليسار إلى اليمين !


الصفحات السابقة:
\\ \\ \\ \\ \\ \\ 7 \\ 8 \\ 9 \\ 10 \\ 11 - 12 \\ 13 - 14 \\ 15 \\
16 \\ 17 \\ 18 \\ 19 \\ 20 \\ 22 \\ 23 \\ 24 - 25 \\ 26 \\ 27 \\ 28 \\ 29 \\
30 \\ 31 \\ 32 \\ 33 34 \\ 35 \\ 36 \\ 37 \\ 38 \\ 39 \\ 40 \\ 41

الرسامة : Tanjiu




هناك 11 تعليقًا:

  1. شكرا شكرا اهلا بعودتكم

    ردحذف
    الردود
    1. عفواً ^^
      عدنا والعود احمد :) .. نرجوا ترقب المزيد منا إن شاء الكريم
      أشكرك على التعليق الرقيق

      حذف
  2. شكراااااااااااااا انا مرره اموت على هذي المانجا

    ردحذف
    الردود
    1. ههه.. رويدك ^^ عفواً..
      أنا أيضاً أحب هذه المانجا :)
      سعيدة أنها قد أعجبتكِ.. لم لا تعطي صفحة تانجيو زيارة لو استطعت وتبدي إعجابك بالمانجا لها كذلك؟ ^_^
      ستكون لفتة جميلة.. فما أنا إلا المترجمة في النهاية والفضل ليس لي ^^"

      أشكرك على التعليق اللطيف.. وتواجدك الدائم ^^

      حذف
  3. أريد أن أعرف هل تترجمين هذه المانجا يوميا لأنه يوجد 64 فصل حتى الآن

    ردحذف
    الردود
    1. الصفحات جاهزة ولكني لا أنزلها يومياً.. لأنها ستسبب نوعاً من الـ Spam لو بدأت بتنزيلها على نحو يومي بالمدونة
      ولن تعطي الفرصة لإصدارات المدونة بأخذ حقها من الظهور
      كانت في السابق تنزل بشكل شبه يومي ولكن الوضع اختلف الآن مع ازدياد اصداراتنا

      لدي فكرة بتنزيلها بشكل محدث ويومي على نيجي ريدر ولكنها قيد الدراسة والتفكير حالياً :)

      حذف
    2. اها فهمت
      واصلوا ابداعكم مدونتك جدا رائعة (:

      حذف

  4. اكتشفت أنك نسيتي ص21 xD
    http://niji-translations.blogspot.com/2015/01/their-story-21.html

    ردحذف
    الردود
    1. ؟؟
      الصفحة موجودة ولم أنسها فكيف ذلك؟
      أم تقصدين الأحداث؟ هل كان بها شيء مميز XD ؟

      حذف
  5. وين التكملة المانجا هاي رهيبة ):

    ردحذف
  6. انا واقعه في حب هذه المانجا

    ردحذف