الأربعاء، 14 يناير، 2015

الفصل الثامن من مانجا Candy مترجم ..






و أخيراً.... لم ييقى سوى فصلان على نهاية هذه المانجا
اللطيفة...
ولا تعليق أبداً لدي على هذا الفصل
فقط... اقرأوه
لا أريد حرق أي شيء ^_^



التحميل :
MEGA   -   Mediafire   -   Dropbox



هناك 8 تعليقات:

  1. أخـــــــــيراً !!!
    كنت أنتظر كاندي بفارغ الصبر !!
    متحمس لهذه المانجا رغم أنه يحزنني نهايتها T^T
    جاري التحميل والقراءة وأنتظر باقي الفصول !
    ولي عودة لقول رأيي بالفصل

    ردحذف
    الردود
    1. بومب-سان... تحمس.. نعم تحمس كثيراً
      نيهاهاهاها.. أنا متشوقة لرؤية ردة فعلك بعد قراءة هذا الفصل
      نعم متشوقة لذلك بالذاات *_*
      بانتظار عودتك بفارغ الصبر ^_______^

      حذف
  2. تم قراءة الفصل
    يا آلهي ما الذي يحدث ؟!
    أين ذهب كل ذلك التفاؤل ؟!!
    الأمور أصبحت سيئة جداً وبيشو زادتها سوءً
    لماذا يا بيشو T^T ؟!
    الصراحة قلبي وجعني
    مسكينة كانان

    ردحذف
  3. لا أتخيل إنفصالهما !
    لا لا لا !!
    كرهت هذا الفصل @_@

    ردحذف
  4. متشوق للفصول القادمة وأتمنى تحسن الامور قبل أن أفقد عقلي @_@

    ردحذف
  5. بيشو كانت قاسية بعض الشيء T^T

    ردحذف
    الردود
    1. كنت أعرف أنك ستكره هذا الفصل ....
      كنت أعرف
      فعلاً الأمور قد ساءت فجأة وبدون سابق إنذار
      لكن أتظن أن ذلك فعلاً خطأ بيشو؟
      هل أنت واثق؟ ... ألم تصبح كانان متطلبة أكثر من اللازم؟
      بعكس بيشو التي لازالت تبذل جهدها ... كانان قد أصبحت متهاونة للغاية
      أعتقد أن بيشو لديها وجهة نظر .. برأيي كانان تحتاج لفترة تراجع فيها نفسها..

      و مارأيك في الممرضة الجديدة؟.... شبه ملامحها بملامح تاماكي يخيفني قليلاً ههههه ^^"

      حذف